علاء حسانين قاهر الجن / "سقوط نائب العفاريت".. ضبط علاء حسانين لتزعمه… / وقال اللواء معز السبكي، الخبير الأمني أن واقعة القبض على النائب السابق علاء حسانين تعتبر ضربة قاسمة لكل من تسول له نفسه وأشار السبكي في تصريح خاص ل سكاي نيوز عربيه أن النائب في عهد الإخوان علاء حسانين سبق وان تم القبض عليه في قضية.. كشف مصدر أمني مسؤول في واقعة القبض علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، في عهد الجماعة الإرهابية الإخوان، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن، أن مباحث القاهرة نجحت في ضبطه داخل أحد العقارات. نشرت وزارة الداخلية المصرية فيديو للحظة القبض على البرلماني السابق المثير للجدل علاء حسانين المشهور بـنائب الجن والعفاريت. الجن ليهم وضع معين وعلشان تمشيهم لازم. الخميس، 21 يناير 2016 03:24 م. قررت جهات التحقيق حبس علاء حسانين نائب الجن والعفاريت في عهد الإخوان بتهمة سرقة الآثار، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن عثرت أجهزة كان قد نجح رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة من القبض على علاء حسانين، الشهير.

وفى حلقة الأثنين من صبايا الخير، ظهر قاهر الجن وإدعى إخراج الجن من جسد الخمس فتيات الممسوات. قررت جهات التحقيق حبس علاء حسانين نائب الجن والعفاريت في عهد الإخوان بتهمة سرقة الآثار، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن عثرت أجهزة كان قد نجح رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة من القبض على علاء حسانين، الشهير. كشف مصدر أمني مسؤول في واقعة القبض علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، في عهد الجماعة الإرهابية الإخوان، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن، أن مباحث القاهرة نجحت في ضبطه داخل أحد العقارات. وقال اللواء معز السبكي، الخبير الأمني أن واقعة القبض على النائب السابق علاء حسانين تعتبر ضربة قاسمة لكل من تسول له نفسه وأشار السبكي في تصريح خاص ل سكاي نيوز عربيه أن النائب في عهد الإخوان علاء حسانين سبق وان تم القبض عليه في قضية. القبض على علاء حسانين «نائب الجن والعفاريت» بتهمة التنقيب عن الآثار.

«نائب الجن».. 10 معلومات عن علاء حسانين بعد ضبطه بسبب ...
«نائب الجن».. 10 معلومات عن علاء حسانين بعد ضبطه بسبب ... from www.dostor.org
علاء حسانين عضو مجلس الشعب عن الحزب الوطنى المنحل، ونائب عن دائرة دير مواس بمحافظة المنيا، وأمين السر للجنة الدينية فى مجلس قاهر الجن عضو حملة دعم شفيق. كان النائب السابق علاء حسانين ظهر في إحدى حلقات برنامج صبايا الخير مع الإعلامية ريهام سعيد، المذاع على قناة النهار، وزعم حرق الجان الموجود في بيوت قرية برسيم بمحافظة قنا، وكتب حروفا وتعاويذ على بعض الأوراق، مضيفا: علاء حسانين بقرية الشرقاية بالشرقة بعد تجدد حرائق الجن. وضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين، وكشفت. تفاصيل القطع الأثرية المضبوطة بحوزة علاء حسانين نائب «الجن»|فيديو. رغم أنه نائب سابق إلا أنه تسبب في خلو مقعد برلماني حتى الآن، مفاجأة جديدة في قضية النائب المصري السابق علاء حسانين، الشهير بـنائب الجن والعفاريت، الذي ألقت قوات الأمن المصرية. علاء حسانين نائب الجن والعفاريت وتفاصيل القبض عليه والعثور على مقتنيات اثريه في مخزنه. وعرف النائب علاء حسانين، الذي كان عضوا في مجلس الشعب في عهد الرئيس السابق حسني مبارك، بـ نائب الجن والعفاريت بعد تصريحات إعلامية له ادعى فيها اتصاله بـقوى خارقة للطبيعة يستخدمها لإخماد الحرائق.

تمكنت أجهزة الأمن من القبض على علاء حسانين، الشهير بـ «نائب الجن والعفاريت»، في عهد الجماعة الإرهابية «الإخوان»، لتزعمه تشكيلًا عصابيًا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن.

وكانت التحريات كشفت تزعمه تشكيلًا عصابيًّا للتنقيب عن الآثار وتهريبها مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. علاء حسانين الجن المؤمن علمنى حاجات كتير وسورة يس كانت سبب حبهم ليا. علاء حسانين عضو مجلس الشعب عن الحزب الوطنى المنحل، ونائب عن دائرة دير مواس بمحافظة المنيا، وأمين السر للجنة الدينية فى مجلس قاهر الجن عضو حملة دعم شفيق. علاء حسانين المضبوط بقضية آثار تسبب في خلو مقعد ديرمواس بالبرلمان الآن. كان النائب السابق علاء حسانين ظهر في إحدى حلقات برنامج صبايا الخير مع الإعلامية ريهام سعيد، المذاع على قناة النهار، وزعم حرق الجان الموجود في بيوت قرية برسيم بمحافظة قنا، وكتب حروفا وتعاويذ على بعض الأوراق، مضيفا: قاهر الجن علاء حسانين ينسحب على الهواء و يتراجع مره اخرى و السبب مفأجاة !؟ please add videos to your favourite videos. القبض على علاء حسانين «نائب الجن والعفاريت» بتهمة التنقيب عن الآثار. ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البرلماني السابق علاء حسانين، الشهير بـنائب الجن والعفاريت بتهمة تزعم تشكيل عصابي تخصص في التنقيب عن الآثار وتهريبها مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. مفاجأة بقضية نائب تهريب الآثار. وكان علاء حسانين قد تم استبعاده من انتخابات مجلس النواب الماضية فقدم طعنا أمام المحكمة وتم قبوله وإدراج اسمه في كشوف المرشحين وترتب على ذلك تأجيل إجراء الانتخابات بالدائرة حتى. علاء حسانين، كان يتزعم عصابة مكونة من 5 أفراد للتنقيب عن الآثار في مصر القديمة ومحافظات الصعيد، وفقا لما كشفت عنه تحريات المباحث وتحقيقات النيابة العامة. أعلن الأمن المصري القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلا عصابيا وكان آخر ظهور عام لعلاء حسانين أثناء حضوره حفل عشاء بدعوة من محمد النني لاعب المنتخب المصري ونادي أرسنال الإنجليزي في فيلته. علاء حسانين الذي تم ضبطه بـ201 قطعة آثار، هو عضو مجلس النواب السابق لدورتين عن مركز ديرمواس، في جنوب محافظة المنيا، وهو مرشح حالي لانتخابات مجلس النواب عن الدائرة السادسة «المؤجلة» بنفس المركز، حيث تسبب في تأجيل الانتخابات الأخيرة بالدائرة.

قاهر الجن علاء حسانين ينسحب على الهواء و يتراجع مره اخرى و السبب مفأجاة !؟ داعية سلفى يواجه قاهر الجن على الهواء بالأدلة الدينيه حول حرق الجن للمنازل. مفاجأة بقضية نائب تهريب الآثار. تفاصيل القطع الأثرية المضبوطة بحوزة علاء حسانين نائب «الجن»|فيديو. وقال اللواء معز السبكي، الخبير الأمني أن واقعة القبض على النائب السابق علاء حسانين تعتبر ضربة قاسمة لكل من تسول له نفسه وأشار السبكي في تصريح خاص ل سكاي نيوز عربيه أن النائب في عهد الإخوان علاء حسانين سبق وان تم القبض عليه في قضية. د.علاء حسانين يحرق ملك الجن و الرعب يسيطر على الحضور #القاهرة_والناس | قارئة الفنجان لطوني خليفة :

«قاهر العفاريت» يصاب بإغماء داخل مجلس الدولة أثناء نظر طعن ...
«قاهر العفاريت» يصاب بإغماء داخل مجلس الدولة أثناء نظر طعن ... from mediaaws.almasryalyoum.com
أعلنت السلطات المصرية، الخميس، إلقاءها القبض على علاء حسانين الشهير بلقب نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. قررت جهات التحقيق حبس علاء حسانين نائب الجن والعفاريت في عهد الإخوان بتهمة سرقة الآثار، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن عثرت أجهزة كان قد نجح رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة من القبض على علاء حسانين، الشهير. وضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين، وكشفت. وضبطت أجهزة الأمن كميات من الآثار بحوزة المتهمين، وكشفت أماكن الحفر والمخازن المستخدمة لإيهام الضحايا بأنها مقابر أثرية تم استخراج الآثار منها. قاهر الجن علاء حسانين ينسحب على الهواء و يتراجع مره اخرى و السبب مفأجاة !؟ please add videos to your favourite videos. علاء حسانين الذي تم ضبطه بـ201 قطعة آثار، هو عضو مجلس النواب السابق لدورتين عن مركز ديرمواس، في جنوب محافظة المنيا، وهو مرشح حالي لانتخابات مجلس النواب عن الدائرة السادسة «المؤجلة» بنفس المركز، حيث تسبب في تأجيل الانتخابات الأخيرة بالدائرة. الخميس، 21 يناير 2016 03:24 م. وصل منذ قليل النائب علاء حسانين الى قرية الشرقاية مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية والتى تشتعل النيران بعدد من منزلها بشكل غير مبرر مما جعل الاهالى يتهمون.

علاء حسانين الجن المؤمن علمنى حاجات كتير وسورة يس كانت سبب حبهم ليا.

وجهت أجهزة وزارة الداخلية ضربة قاضية لتجارة الآثار حيث تمكنت من القبض على النائب السابق علاء حسانين والعصابة المتخصصة فى تجارة الآثار وينشر الموجز تف. أعلنت السلطات المصرية، الخميس، إلقاءها القبض على علاء حسانين الشهير بلقب نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. د.علاء حسانين يحرق ملك الجن و الرعب يسيطر على الحضور #القاهرة_والناس | قارئة الفنجان لطوني خليفة : علاء حسانين عضو مجلس الشعب عن الحزب الوطنى المنحل، ونائب عن دائرة دير مواس بمحافظة المنيا، وأمين السر للجنة الدينية فى مجلس قاهر الجن عضو حملة دعم شفيق. الجن ليهم وضع معين وعلشان تمشيهم لازم. وقال اللواء معز السبكي، الخبير الأمني أن واقعة القبض على النائب السابق علاء حسانين تعتبر ضربة قاسمة لكل من تسول له نفسه وأشار السبكي في تصريح خاص ل سكاي نيوز عربيه أن النائب في عهد الإخوان علاء حسانين سبق وان تم القبض عليه في قضية. علاء حسانين الذي تم ضبطه بـ201 قطعة آثار، هو عضو مجلس النواب السابق لدورتين عن مركز ديرمواس، في جنوب محافظة المنيا، وهو مرشح حالي لانتخابات مجلس النواب عن الدائرة السادسة «المؤجلة» بنفس المركز، حيث تسبب في تأجيل الانتخابات الأخيرة بالدائرة. نشرت وزارة الداخلية المصرية فيديو للحظة القبض على البرلماني السابق المثير للجدل علاء حسانين المشهور بـنائب الجن والعفاريت. وصل منذ قليل النائب علاء حسانين الى قرية الشرقاية مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية والتى تشتعل النيران بعدد من منزلها بشكل غير مبرر مما جعل الاهالى يتهمون. علاء حسانين، كان يتزعم عصابة مكونة من 5 أفراد للتنقيب عن الآثار في مصر القديمة ومحافظات الصعيد، وفقا لما كشفت عنه تحريات المباحث وتحقيقات النيابة العامة. وعرف النائب علاء حسانين، الذي كان عضوا في مجلس الشعب في عهد الرئيس السابق حسني مبارك، بـ نائب الجن والعفاريت بعد تصريحات إعلامية له ادعى فيها اتصاله بـقوى خارقة للطبيعة يستخدمها لإخماد الحرائق. وأوضحت التحقيقات أن عصابة نائب الجن والعفاريت علاء حسانين قامت بالتنقيب عن الآثار فى منطقة مصر القديمة وعثر على 4 حرف باطول مختلفة تم التنقيب بها. وكانت وزارة الداخلية قد عثرت منذ أسبوعين على مجوهرات.

أعلن الأمن المصري القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلا عصابيا وكان آخر ظهور عام لعلاء حسانين أثناء حضوره حفل عشاء بدعوة من محمد النني لاعب المنتخب المصري ونادي أرسنال الإنجليزي في فيلته. علاء حسانين الذي تم ضبطه بـ201 قطعة آثار، هو عضو مجلس النواب السابق لدورتين عن مركز ديرمواس، في جنوب محافظة المنيا، وهو مرشح حالي لانتخابات مجلس النواب عن الدائرة السادسة «المؤجلة» بنفس المركز، حيث تسبب في تأجيل الانتخابات الأخيرة بالدائرة. مفاجأة بقضية نائب تهريب الآثار. علاء حسانين الذي تم ضبطه بـ201 قطعة آثار، هو عضو مجلس النواب السابق لدورتين عن مركز ديرمواس، في جنوب محافظة المنيا، وهو مرشح حالي لانتخابات مجلس النواب عن الدائرة السادسة «المؤجلة» بنفس المركز، حيث تسبب في تأجيل الانتخابات الأخيرة بالدائرة. قاهر الجن علاء حسانين ينسحب على الهواء و يتراجع مره اخرى و السبب مفأجاة !؟ داعية سلفى يواجه قاهر الجن على الهواء بالأدلة الدينيه حول حرق الجن للمنازل.

بعد القبض عليه لتهريب الآثار.. 11 معلومة عن "نائب الجن ...
بعد القبض عليه لتهريب الآثار.. 11 معلومة عن "نائب الجن ... from today.akhbarona.news
وجهت أجهزة وزارة الداخلية ضربة قاضية لتجارة الآثار حيث تمكنت من القبض على النائب السابق علاء حسانين والعصابة المتخصصة فى تجارة الآثار وينشر الموجز تف. وصل منذ قليل النائب علاء حسانين الى قرية الشرقاية مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية والتى تشتعل النيران بعدد من منزلها بشكل غير مبرر مما جعل الاهالى يتهمون. أعلنت السلطات المصرية، الخميس، إلقاءها القبض على علاء حسانين الشهير بلقب نائب الجن والعفاريت، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. كشف مصدر أمني مسؤول في واقعة القبض علاء حسانين، الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، في عهد الجماعة الإرهابية الإخوان، لتزعمه تشكيلًا عصابياً للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن، أن مباحث القاهرة نجحت في ضبطه داخل أحد العقارات. تمكنت أجهزة الأمن من القبض على علاء حسانين، الشهير بـ «نائب الجن والعفاريت»، في عهد الجماعة الإرهابية «الإخوان»، لتزعمه تشكيلًا عصابيًا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. قاهر الجن علاء حسانين ينسحب على الهواء و يتراجع مره اخرى و السبب مفأجاة !؟ داعية سلفى يواجه قاهر الجن على الهواء بالأدلة الدينيه حول حرق الجن للمنازل. وقال اللواء معز السبكي، الخبير الأمني أن واقعة القبض على النائب السابق علاء حسانين تعتبر ضربة قاسمة لكل من تسول له نفسه وأشار السبكي في تصريح خاص ل سكاي نيوز عربيه أن النائب في عهد الإخوان علاء حسانين سبق وان تم القبض عليه في قضية. وعرف النائب علاء حسانين، الذي كان عضوا في مجلس الشعب في عهد الرئيس السابق حسني مبارك، بـ نائب الجن والعفاريت بعد تصريحات إعلامية له ادعى فيها اتصاله بـقوى خارقة للطبيعة يستخدمها لإخماد الحرائق.

وكان علاء حسانين قد تم استبعاده من انتخابات مجلس النواب الماضية فقدم طعنا أمام المحكمة وتم قبوله وإدراج اسمه في كشوف المرشحين وترتب على ذلك تأجيل إجراء الانتخابات بالدائرة حتى.

ألقت أجهزة الأمن القبض على علاء حساسين البرلماني السابق المعروف إعلاميا بـ«نائب الجن والعفاريت» بتهمة التنقيب عن الآثار. فكيت الرمز اللى على أبوالهول #أسرار_من_تحت_الكوبري واحد من الناس. كان النائب السابق علاء حسانين ظهر في إحدى حلقات برنامج صبايا الخير مع الإعلامية ريهام سعيد، المذاع على قناة النهار، وزعم حرق الجان الموجود في بيوت قرية برسيم بمحافظة قنا، وكتب حروفا وتعاويذ على بعض الأوراق، مضيفا: مفاجأة بقضية نائب تهريب الآثار. ولفتت التحقيقات إلى أن المضبوطات 201 قطعة أثرية ضمت تماثيل جنسية وجنائزية أبرز. وقال اللواء معز السبكي، الخبير الأمني أن واقعة القبض على النائب السابق علاء حسانين تعتبر ضربة قاسمة لكل من تسول له نفسه وأشار السبكي في تصريح خاص ل سكاي نيوز عربيه أن النائب في عهد الإخوان علاء حسانين سبق وان تم القبض عليه في قضية. تمكنت أجهزة الأمن من القبض على علاء حسانين، الشهير بـ «نائب الجن والعفاريت»، في عهد الجماعة الإرهابية «الإخوان»، لتزعمه تشكيلًا عصابيًا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن. وأوضحت التحقيقات أن عصابة نائب الجن والعفاريت علاء حسانين قامت بالتنقيب عن الآثار فى منطقة مصر القديمة وعثر على 4 حرف باطول مختلفة تم التنقيب بها. قاهر الجن علاء حسانين ينسحب على الهواء و يتراجع مره اخرى و السبب مفأجاة !؟ please add videos to your favourite videos. نشرت وزارة الداخلية المصرية فيديو للحظة القبض على البرلماني السابق المثير للجدل علاء حسانين المشهور بـنائب الجن والعفاريت. علاء حسانين الذي تم ضبطه بـ201 قطعة آثار، هو عضو مجلس النواب السابق لدورتين عن مركز ديرمواس، في جنوب محافظة المنيا، وهو مرشح حالي لانتخابات مجلس النواب عن الدائرة السادسة «المؤجلة» بنفس المركز، حيث تسبب في تأجيل الانتخابات الأخيرة بالدائرة. د.علاء حسانين يحرق ملك الجن و الرعب يسيطر على الحضور #القاهرة_والناس | قارئة الفنجان لطوني خليفة : علاء حسانين بقرية الشرقاية بالشرقة بعد تجدد حرائق الجن.

تمكنت أجهزة الأمن من القبض على علاء حسانين، الشهير بـ «نائب الجن والعفاريت»، في عهد الجماعة الإرهابية «الإخوان»، لتزعمه تشكيلًا عصابيًا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها، مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن علاء حسانين. علاء حسانين المضبوط بقضية آثار تسبب في خلو مقعد ديرمواس بالبرلمان الآن.